اتفاقية الاستخدام

حول شروط الاستخدام

يقصد من شروط وأحكام الاستخدام هذه أن تتم قراءتها في الوقت الذي يتم فيه تصفح الموقع الإلكتروني.

 

بيان شروط الاستخدام

تأتي المواد في هذا الموقع بطابع عام، ويتم توفيرها على أساس فهم أن موقع "سيف سبيس" لا ينخرط في تزويد النصيحة المهنية. وقبل الاعتماد على هذه المواد في أي من المسائل الهامة، يتوجب على المستخدمين تقييم صحتها ونفاذها وتكاملها وعلاقتها لتحقيق الأهداف المبتغاة ويتوجب الحصول على النصيحة المهنية ذات العلاقة. 

يراقب "سيف سبيس" نوعية المعلومات المتوفرة وتحديثاتها بشكل منتظم. ومع ذلك، لا يضمن موقع "سيف سبيس" ولا يقبل أية التزامات قانونية على الإطلاق تنشأ من أو تتعلق بصحة أو موثوقية أو نفاذ أو تكامل أية مواد على هذا الموقع الإلكتروني أو أي من المواقع ذات الصلة.

إنه وفي بعض الحالات، قد تتضمن المواد أو تلخص وجهات النظر والمبادئ التوجيهية والتوصيات من أطراف ثالثة. وهذه المواد يتم تجميعها إلا أنها لا تعكس بالضرورة وجهات النظر لموقع "سيف سبيس" ولا تشير إلى وجود التزام بسلوك مسار عمل معين.

يتم إدخال الروابط إلى المواقع الأخرى لسهولة الاستخدام ولا تشكل مصادقة على المواد في تلك المواقع أو أي من المنظمات ذات العلاقة أو المنتوجات أو الخدمات.

 

التغييرات على شروط الاستخدام

سوف يتم إجراء التغييرات على شروط الاستخدام هذه عند الضرورة وحيثما يتوجب ذلك وهذا عندما يتم التعريف بالسياسات الجديدة والخدمات.